بالصور:حفل تكريم المنتخب السعودي يثير جدلًا كبيرًا


بالصور:حفل تكريم المنتخب السعودي يثير جدلًا كبيرًا

متابعات-ش

أثار الحفل الذي أقامته هيئة الرياضة السعودية برئاسة تركي آل الشيخ، لتكريم المنتخب السعودي بمناسبة تأهله لمونديال روسيا 2018، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي.


وشهد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" نقاشات جدلية بين مؤيدين للحفل الكبير، ومعارضين له، عبر هاشتاج كان من بين قائمة الأكثر إنتشارًا على العالم تحت عنوان "تركي آل الشيخ فخر الشعب".

إنتقادات واسعة طالت رئيس هيئة الرياضة السعودية، بسبب الحفل الفخم الذي أنفق عليه ببذخ، دفعت المغردين للمطالبة بمحاسبته، وعدم السكوت على تصرفاته بسبب الإنفاق المبالغ فيه من وجهة نظرهم، مع تأكيدهم على أن الجيش السعودي هو فخر الشعب.

**media[791490,791491,791492]**

في المقابل، نال آل الشيخ الثناء من آخرين، أشادوا بما يقدمه للرياضة السعودية، وحرصه على تطبيق العدالة بين الأندية ومحاربة الفساد والفاسدين.

**media[791490,791491,791492]**


وشهد حفل تكريم المنتخب السعودي حضور العديد من الفنانين في الوطن العربي، و ونجوم الكرة العالمية، الإيفواري ديدييه دروجبا، والثلاثي البرازيلي رونالدو وريفالدو وروبرتو كارلوس، والبرتغالي لويس فيجو، إضافة إلى الإسباني كارليس بويول، الإيطالي فرانشيسكو توتي، وبعض من نجوم الكرة العربية والخليجية.


Original Article: http://shabiba.com/article/199657

ليست هناك تعليقات