ريال مدريد في مهمة سهلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني


ريال مدريد في مهمة سهلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
Alwafd | Latest News

تستأنف، اليوم الأحد، مواجهات الأسبوع العاشر من الدورى الإسبانى، بمواجهات قوية أبرزها مباراة ريال مدريد وجيرونا، التى تقام فى تمام الخامسة والربع عصرًا، على ملعب ستاد مونتليفى.

يخرج الريال ليواجه الفريق الضيف، رافعًا شعار «لا بديل عن الفوز»، ليقفز إلى المركز الثانى والوصول إلى النقطة 23 لتضييق الخناق على المتصدر وغريمه التقليدى برشلونة.

تقام المباراة فى ظروف وأحداث سياسية مثيرة، حيث تأتى المباراة فى الوقت الذى تستعد فيه الحكومة المركزية بإسبانيا، لفرض الحكم المباشر على إقليم كتالونيا، وتؤيد مدينة كتالونيا بشدة الانفصال عن إسبانيا.

وحقق الريال الفوز على فوينلابرادا، بثنائية نظيفة، فى ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، واستعان خلاله زين الدين زيدان، المدير الفنى للفريق بالبدلاء لتجربتهم، ويأمل الليلة فى الاستفادة منهم أمام صاحب المركز الـ15.

وفى الجولة نفسها، يلتقى خيتافى مع ريال سوسيداد، ويلتقى إيبار مع ليفانتى، فيما يخرج سيلتا فيجو لمواجهة مالاجا على ملعبه لا روزاليدا.

وفى الدورى الإنجليزى يبحث ليستر سيتى عن مواصلة الانتصارات، بعد فوزه الأخير على سوانزى سيتى، عندما يلتقى فى السادسة مساءً، مع إيفرتون فى ووكر ستاديوم، والخروج من قاع الجدول للزحف نحو المقدمة، وتقام فى الجولة نفسها مواجهة أخرى بين برايتون وبورنموث.

وفى الدورى الإيطالى، يأمل نابولى، المتصدر، فى العودة للانتصارات، بعد تعادله الأخير مع إنتر ميلان الجولة الماضية، وذلك عندما يستضيف ساسولو، صاحب المركز الـ15، فى السادسة مساءً لتوسيع الفارق بينه وبين الإنتر إلى 5 نقاط.

ويخرج لاتسيو، صاحب المركز الرابع، فى مهمة سهلة لمواجهة بينفينتو، متذيل الترتيب من دون نقاط، ويلتقى أودينيزى مع أتلانتا، فيما يحل كييفو فيرونا ضيفًا على سامبدوريا ويصطدم كروتونى بفيرونتينا، ويواجه سبال جنوى، وتختتم المباريات بمواجهة بين تورينو وكاليارى.



Original Article: https://alwafd.org/الرياضة/1685041-ريال-مدريد-في-مهمة-سهلة-أمام-جيرونا-في-الدوري-الإسباني

ليست هناك تعليقات