بالأرقام.. ريال مدريد الأفضل خارج ملعبه


بالأرقام.. ريال مدريد الأفضل خارج ملعبه

وكالات - ش

يقدم ريال مدريد مستوىً أكثر من رائع خلال الموسم الحالي في المباريات التي يخوضها خارج ملعبه في مختلف البطولات، حيث لم يستطع أي فريقه منعه من تحقيق الانتصار حتى الآن.

ريال مدريد خاض 8 مباريات بعيداً عن البرنابيو وحقق 8 انتصارات أي بنسبة نجاح تصل إلى 100% ، بالمقابل فهو خاض 8 مباريات في سانتياجو برنابيو وحقق 4 انتصارات بنسبة لا تتجاوز 50% فقط.

ليس هذا فقط، ريال مدريد سجل 20 هدف (هدف كل 36 دقيقة) في المباريات خارج ملعبه فيما سجل 14 هدف فقط في البرنابيو (هدف كل 51.4 دقيقة)، كما تلقت شباكه 6 أهداف خارج الملعب مقابل 5 أهداف في البرنابيو.

الملفت هنا أن ريال مدريد يسدد على المرمى في معقله البرنابيو أكثر مما يسدد على المرمى خارج الملعب (134 تسديدة مقابل 104 تسديدات) لكن الفارق يكمن في القدرة على تحويل التسديدات لأهداف، بل وفي القدر على التسديد بين الخشبات الثلاث من إجمالي التسديدات (57 تسديدة في البرنابيو مقابل 59 تسديدة خارجه).

ويسعى ريال مدريد لتحطيم الرقم القياسي الخاص به في انطلاقة الموسم من ناحية تحقيق الانتصارات المتتالية خارج الملعب وذلك بعد معادلته سجل موسم 91-1992 بتحقيق 8 انتصارات حتى الآن، حيث سيواجه جيرونا الكتالوني اليوم الأحد.


Original Article: http://shabiba.com/article/195364

ليست هناك تعليقات