هازارد يقود البلوز لفوز «مُعتاد» في الساحل الجنوبي الإنجليزي (تقرير)


هازارد يقود البلوز لفوز «مُعتاد» في الساحل الجنوبي الإنجليزي (تقرير)
المصري اليوم | أخبار| رياضة  /  أحمد شفيق

نجح فريق تشيلسي في الخروج بثلاث نقاط من معقل مضيفه بورنموث، بعد أن حقق الفوز بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة العاشرة من البريميرليج.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق الجناح البلجيكي إدين هازارد، والذي سجل الهدف بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني، ليمنح البلوز فوزهم السادس هذا الموسم، ويرتفع رصيد تشيلسي إلى 19 نقطة في المركز الرابع في جدول الترتيب.

وسجل البلجيكي بالتخصص في شباك بورنموث هدفه الخامس من أصل 4 مواجهات في البريميرليج، علمًا بأن هذا هو هدفه الرابع في ملعب فيتالتي.

وحقق تشيلسي فوزه الثامن من أصل 10 مواجهات جمعت بين الفريقين على مستوى الدوري أو الكأس، كما أن البلوز حقق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في فيتالتي ستاديوم (معقل بورنموث في الساحل الجنوبي الإنجليزي).

وواصل بورنموث بدايته المخيبة هذا الموسم مُتلقيًا هزيمته السابعة من 10 جولات، وحقق الفريق 7 نقاط من أصل (30 نقطة)، محققًا أسوأ معدل له بعد الوصول لهذه المرحلة في عهد البريميرليج (الموسم الثالث للفريق في عهد المسابقة)، ويحتل الفريق حاليًا المركز قبل الأخير في وضعية سيئة للغاية للمدرب إيدي هاو.

وحافظ تشيلسي على نظافة شباكه لأول مرة منذ آخر 7 مباريات في مختلف البطولات، ولم يتعرض الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لأي محاولة تسديد على مرماه طوال ال90 دقيقة سوى في الوقت بدل من الضائع في الشوط الثاني عندما تمكن من الإمساك بتسديدة مدافع بورنموث، ستيف كوك، من تسديدة في منتصف المرمى، وهو ما يعكس مدى سوء الحالة الهجومية لأصحاب الأرض الذين سجلوا فقط 6 أهداف هذا الموسم في 10 مباريات، وهو الرقم الذي لا يفوقه سوءً سوى كريستال بالاس (متذيل الترتيب – 4 أهداف).

وجاء هذا الفوز ليرفع قليل من الضغط عن المدرب أنطونيو كونتي، بعد أن حقق تشيلسي فوزه الثالث على التوالي في مختلف البطولات، بعد أن كان الفريق فشل في الفوز في المباريات الثلاثة السابقة متلقيًا هزيمتين وتعادل، ولكن الفوز على بورنموث منح المدرب كونتي فوزه ال6 هذا الموسم في الدوري وفوزه ال4 من أصل 5 مباريات لعبها خارج ملعبه هذا الموسم، ليصبح حامل اللقب على بعد 9 نقاط من متصدر الترتيب الحالي، مانشستر سيتي (28 نقطة)، وسيكون أمام تشيلسي مواجهة من العيار الثقيل في الجولة القادمة عندما يستقبل الفريق مانشستر يونايتد (صاحب المركز الثاني – 23 نقطة) في مواجهة لا تقبل القسمة على أثنين للفريقين في محاولة اللحاق بمتصدر الترتيب.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات



Original Article: http://www.almasryalyoum.com/news/details/1211330

ليست هناك تعليقات