فضائح اللجنة الأوليمبية مستمرة


فضائح اللجنة الأوليمبية مستمرة
Alwafd | Latest News

ما زالت فضائح اللجنة الأوليمبية مستمرة، فبعد المهازل التي شهدتها اتحادات التايكوندو والجودو والرماية وألعاب القوى تتواصل فضائح أخرى ولكن هذه المرة بنادي الترسانة.

تقدم أعضاء بطعون ضد خمسة مرشحين في انتخابات الشواكيش والتي ستجرى يوم 30 نوفمبر المقبل، وهم طارق السعيد مرشح الرئاسة وشاكر عبدالفتاح مرشح نائب الرئيس ومحمد سلام وثروت جميل مرشحًا فوق السن ومؤمن شاكر تحت السن.

المهندس أحمد جبر، رئيس النادى، قام بتسليم الطعون إلى اللجنة الأوليمبية مساء الأربعاء الماضي بعد أن تم تسديد مبلغ ألفي جنيه عن كل طعن بهدف عرض الأمر على لجنة فض وتسوية النازعات بحسب قانون الرياضة الجديد وانتظر الأعضاء الذين تقدموا بطعن تحديد موعد للجلسة لإرسال المحامين، إلا أن المفاجأة كانت كبيرة وصادمة لهم عندما نجح ثلاثة من المرشحين في الحصول على خطاب موقع من ممدوح الششتاوي، مدير اللجنة الأوليمبية يفيد بدخولهم ضمن كشوف المرشحين دون أن يتم عرض الأمر على لجنة فض المنازعات وهم: طارق السعيد وثروت جميل ومحمد سلام، بينما لم يتم تحديد موقف الثنائي الآخر شاكر عبدالفتاح ونجله مؤمن.

وقرر عدد من أعضاء نادي الترسانة التقدم بشكوى إلى المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة يؤكدون فيها تجاهل اللجنة لتنفيذ ما جاء في قانون الرياضة وهو ما يؤكد وجود شبهة للمجاملات.

في الوقت الذي شهد فيه نادي الترسانة حالة من الوجود المكثف للمرشحين سواء من قائمة سيد جوهر أو منافسه طارق سعيد وعقد بعضهم جلسات خاصة مع أعضاء الجمعية العمومية، بينما قام آخرون بتوزيع البرنامج الانتخابي الخاص بهم.



Original Article: https://alwafd.org/الرياضة/1685023-فضائح-اللجنة-الأوليمبية-مستمرة

ليست هناك تعليقات