لجنة الطعون تحسم اليوم موقف المرشحين فى انتخابات الصيد


لجنة الطعون تحسم اليوم موقف المرشحين فى انتخابات الصيد
Alwafd | Latest News

تحسم اليوم «الأحد» لجنة الطعون بانتخابات نادى الصيد المرشحين الذين لهم حق خوض الانتخابات، بعد دراسة كل الطعون المقدمة وخاصة ضد عمرو السعيد، رئيس النادى الحالى والمرشح على نفس المنصب.

فى سياق آخر، اشتعلت المنافسة بين القوائم المختلفة، خاصة على منصب الرئيس نظرًا لوجود 7 مرشحين وتشتد المنافسة بين محسن طنطاوى وعبدالله غراب، وزير البترول الأسبق والدكتور هانى الناظر.

ويزيد من المنافسة على العضوية وجود 34 مرشحًا تتقارب بينهم نسب النجاح، خاصة قائمة محسن طنطاوى التى تتمتع بشعبية كبيرة وتضم كلاً من محمد شرف ومحمد العقدة وعمرو الصادق وهانى عزت ونورا ورخان وعمرو الصادق بجانب شريف منصف المعناوى والمنضم لقائمة عبدالله غراب، الذى يؤكد الكثير من المرشحين فى القوائم المختلفة أن له دوراً مؤثراً فى لجنة التسويق بالنادى، وأسهم فى إدخال خزانة النادى 18 مليون جنيه.

وأعطت «تغريدة» كتبها رجل الأعمال المشهور نجيب ساويرس عن محسن طنطاوى على موقع «تويتر» دفعة معنوية لمجموعته، حيث جاء فيها: إلى محسن طنطاوى صديق العمر والعائلة التى تربيت فى بيتها وخريج المدرسة الألمانية المجتهد والمنظم والأمين سأدعمه هو والنادى.

من جانبه، أكد هانى الناظر أنه متفائل بالفوز مع مجموعته نظرًا لما يملكه من رصيد كبير داخل النادى.

وقال محمود النواصرة، المرشح لأمانة الصندوق إنه فضل خوض الانتخابات مستقلًاً، رغم أنه يميل لمجموعة محسن طنطاوى الأكثر انسجاماً، مشيرًا إلى أن المنافس الحقيقى أمامه هو إيهاب حشيش المرشح للأمانة.

من جانبه، أكد محمد العقدة أن نادى الصيد ليس فقط نادياً اجتماعياً ولكنه كيان كبير ومؤسسة رياضية عملاقة وعريقة تحتاج لجهد كبير لتلبية احتياجات الأعضاء فى الأفرع المختلفة.

وكان العقدة قد حصل على أعلى الأصوات فى انتخابات النادى الأخيرة ويعتبر ذلك دافعًا له لخوض الانتخابات بقوة خاصة بعدما حققه من إنجازات خلال الدورة الحالية.

وقال محمون عون، مرشح العضوية تحت السن بقائمة الدكتور هانى الناظر إن هناك ارتياحًا بين أعضاء المجموعة نظرًا للشعبية التى تزيد يومًا بعد يوم، مؤكدًا أن هناك أفكاراً ورؤى يتم عرضها على تجمعات الأعضاء داخل النادى وتلقى قبولًا كبيراً.



Original Article: https://alwafd.org/الرياضة/1685027-لجنة-الطعون-تحسم-اليوم-موقف-المرشحين-فى-انتخابات-الصيد

ليست هناك تعليقات