هاجري #القادسية : خسرنا 5 نقاط لعدم طلبنا حكاما أجانب


الهاجري: خسرنا 5 نقاط لعدم طلبنا حكاما أجانب
اليوم الرياضة

تعادلنا أمام الفيصلي والخسارة من الهلال بسبب التحكيم والجميع شاهد على ما حدث

الهاجري: خسرنا 5 نقاط لعدم طلبنا حكاما أجانب

معدي الهاجري

سعد السبيعي - الخبر

أكد معدي الهاجري رئيس نادي القادسية أن فريقه قدم مستويات مرضية امام الهلال في الجولة الخامسة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم، ولكن نتيجة المباراة لم تكن مرضية لنا.

وقال الهاجري: للاسف خسرنا 5 نقاط حتى الآن بسبب عدم طلبنا للحكام الاجانب، وهذا خطأ منا، فتعادلنا مع الفيصلي والخسارة أمام الهلال بسبب التحكيم والجميع شاهد ما حدث، ولكن الحمد لله على كل حال.

وتابع رئيس القادسية: سنجلب حكاما أجانب في كافة المباريات المهمة ابتداء من مباراة الفتح في الجولة السادسة، بناء على ما تقتضيه مصلحة الفريق وتوصيات الجهاز الإداري بالتشاور مع الجهاز الفني، لأننا لسنا على استعداد لخسارة نقاط جديدة بأخطاء لا نتحملها.

وعن فترة التوقف وهل هناك برنامج خاص لها، أجاب الهاجري: هناك اجتماعات متوالية مع الجهاز الفني بقيادة التونسي ناصيف البياوي من اجل توفير كل ما يحتاجه الفريق، والمدرب لديه برنامج خاص سيتم تطبيقه في فترة التوقف استعدادا للفترة القادمة وسنكون على أتم استعداد للانطلاق مجدداً بعد التوقف. ونفى الهاجري الاشاعات التي تتحدث عن رغبة الادارة بإبعاد المدرب التونسي ناصيف البياوي، وقال: الحكم على عمل المدرب لا يزال مبكراً لاسيما وأنه يقدم عملا جيدا ومميزا مع الفريق إزاء ما قدمناه من دعم معنوي ومادي له، وبإذن الله سترون فريقا مميزا كعادته في نهاية الموسم.

كما نفى وجود خلاف بينه وبين المشرف السابق على الفريق عبدالله بادغيش، وقال في هذا الصدد مؤكدا أنه لاوجود للخلافات ابدا وكل ما يثار هو اشاعات لا أكثر ولا أقل، وبادغيش كان حاضرا في مباراة الفيصلي بجانبي بالمنصة الرئيسية ولسنا على استعداد للتفرغ والرد على الاشاعات، فالاهم لدينا حالياً هو التركيز على توفير ما يحتاجه الفريق، فالقادسية لديه من العناصر المحلية والاجنبية ما يجعله من الفرق التي تطمح لتحقيق مركز يليق بما يملك من امكانيات.

واختتم الهاجري حديثه بالقول: اجتهدنا في الموسمين الماضيين ولم نوفق ولم يحالفنا الحظ في كثير من الامور خلالهما، لكن في هذا الموسم عازمون على اسعاد الجماهير القدساوية بكل ما نستطيع.

مواضيع ذات علاقة

  • العمري: جاهزون لتخطي الشباب
  • الشهيل: الفتح استثمر فترة التوقف جيدًا
  • البياوي: التعاقد مع القادسية يضيف لتاريخ أي مدرب
  • الحلم الآسيوي.. يحفز القادسية لخطف نقاط الهلال
  • البياوي : مستعدون لحجز مركز متقدم

سعد السبيعي - الخبر أكتوبر 2, 2017, 3 ص



Original Article: http://www.alyaum.com/article/4208372

ليست هناك تعليقات