برشلونة يكتسح إيبار وسوبر هاتريك للبرغوث



سجل نجم نادي برشلونة الإسباني، البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، 4 أهداف (سوبر هاتريك) ليقود فريقه لفوز مستحق على ضيفه إيبار 6-1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، في الجولة 5 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأنهى برشلونة الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين سجلهما ميسي في الدقيقة 21 من ركلة جزاء وباولينيو في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني، سجل دينيس سواريز الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 53 واستطاع إيبار تقليص الفارق بهدف سجله سيرجي إنريش في الدقيقة 57، قبل أن يسجل ميسي الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 59، ثم عاد ميسي مرة أخرى لتسجيل هدفه الثالث والخامس لفريقه في الدقيقة 62، واختتم ميسي أهداف برشلونة بتسجيله الهدف الرابع له والسادس لبرشلونة في الدقيقة 86.

ورفع ميسي رصيد أهدافه إلى 9 أهداف هذا الموسم، ليوسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه سيموني زازا وماكسيمليانو غوميز إلى 5 أهداف.

يذكر أنها المرة الأولى التي يسجل فيها ميسي 4 أهداف هذا الموسم، إذ سبق له تسجيل 3 أهداف (هاتريك) أمام إسبانيول في المباراة، التي انتهت بفوز برشلونة 5-0.

ورفع برشلونة رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب محققاً فوزه الخامس على التوالي في مسابقة الدوري، فيما توقف رصيد إيبار عند 6 نقاط في المركز الثالث.

ووسع برشلونة الفارق بينه وبين ريال مدريد، منافسه التقليدي، إلى 7 نقاط، ويمكن للريال أن يقلص الفارق إلى 4، في حال تغلبه على ريال بيتيس الأربعاء.

ليست هناك تعليقات