بعد نيمار وكافاني .. شاهد أشهر نزاعات النجوم على الكرة - فيديو




لحظة ذهول التقطتها عدسات الكاميرات التي كانت مشدودة إلى مشهد "ركلة الجزاء" في مباراة فريق باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون مساء الأحد الماضي.

فعلى الرغم من انتصار فريق العاصمة الفرنسية، إلا أن "توتراً" ما وثقته الكاميرا بين المهاجمين إيدنسون كافاني والنجم البرازيلي نيمار.

وفي التفاصيل، أنه حين أعطى حكم المباراة لفريق باريس سان جيرمان الحق بركلة جزاء، بدا داني ألفيس غير راض على مبادرة كافاني بتنفيذها، فما كان منه إلا أن حمل الكرة وقدمها إلى نيمار.


لكن كافاني لم يتخل عن "الركلة" على ما يبدو، بل عاد وانتشلها من بين يدي نيمار، وسدد ركلته "الخائبة" التي لم تهز شباك الخصم، وسط خيبة الجمهور ومشجعي فريق العاصمة الفرنسية.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الخلاف تطور في غرفة خلع الملابس بين نيمار وكافاني بينما أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو إلى أن سبب الخلاف الحقيقي يرجع لرغبة الثنائي في التتويج بلقب هداف الدوري الفرنسي في الموسم الحالي.

وأثار الفيديو الذي تم تناقله على مواقع التواصل حفيظة محبي الفريق، وطرح عدة تساؤلات حول "الروح الرياضية" التي يحكى عنها في مجمل الرياضات لاسيما كرة القدم!

غير أن الخلاف بين النجمين الكبيرين لم يكن الأول ولن يكون الأخير في الساحات الخضراء للساحرة المستديرة، وفي الفيديو المرفق لقطات لأشهر الخلافات بين لاعبين من الفريق نفسه على تسديد ركلات جزاء أو ضربات حرة.


ليست هناك تعليقات