في أمسية الوطن.. #الاتحاد و #الهلال «حبايب»



أوقف الاتحاد انتصارات الهلال وفرض عليه التعادل 1-1 في لقاء الكلاسيكو الذي جمعهما مساء أمس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في افتتاح منافسات الجولة الرابعة. تقدم الاتحاد أولا عن طريق فهد المولد (12) قبل أن يعدل الهلال النتيجة بواسطة البرازيلي كارلوس إدواردو (45). ورفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط تربع بها على الصدارة مؤقتا فيما رفع الاتحاد رصيده إلى 4 نقاط.



كرنفالات فرح ابتهاجا باليوم الوطني

وبدأ الهلال شوط المباراة الأول مهاجما بحثا عن هدف مبكر، وصوب سلمان الفرج كرة قوية أمسكها فواز القرني (2) قبل أن يواصل حارس الاتحاد تألقه ويتصدى لكرة الفنزويلي جيلمين ريفاس بصعوبة (6) وعلى عكس مجريات اللعب ومن هجمة منسقة نجح الاتحاد في أخذ الأسبقية بواسطة فهد المولد الذي تلقى كرة عرضية صوبها قوية، ارتطمت بالحارس عبدالله المعيوف وأخذت طريقها داخل المرمى (12) ولاحت فرصة سانحة للهلال لمعادلة النتيجة ولكن جيلمين ريفاس فشل في إيداع الكرة داخل المرمى لتأخذ طريقها خارج الملعب (36) وتهيأت فرصة للاتحاد لمضاعفة النتيجة ولكن فهد المولد تباطأ في تصويب الكرة الانفرادية ليلغي الدفاع خطورتها (39) وفي الوقت القاتل من زمن هذا الشوط نجح البرازيلي كارلوس إدواردو في تعديل النتيجة إثر كرة وصلته من الدفاع أرسلها قوية على يسار فواز القرني (45).



لوحة كتب عليها وطننا منار الأمم

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان السيطرة والهجمات وكاد الاتحاد يعاود التقدم لولا أن كرة خالد السميري القوية مرت بمحاذاة القائم (52) اتبعه ربيع سفياني كرة رأسية مرت بجانب القائم (59) وأضاع كارلوس إدواردو فرصة سانحة للتسجيل عندما واجه المرمى وطوح بالكرة فوق العارضة (75) وصوب كارلوس إدواردو كرة من ركلة حرة مباشرة ولكن فواز القرني كان حاضرا وأمسك الكرة ببراعة (79) وفسخ عبدالله المعيوف هدفا محققا عندما تصدى لكرة المصري محمود كهربا قبل أن يشتتها الدفاع عن منطقة الخطر (81) ولاحت فرصة للهلال لحسم المباراة ولكن كرة جيلمين ريفاس مرت بجوار القائم (89).



ألعاب نارية شكلت لوحة في ملعب الجوهرة



أجواء احتفالية رائعة بين شوطي الكلاسيكو



فرحة هلالية بهدف التعادل



مشجع يكتب تهنئته بالعيد الوطني
احتفالات الوطن

شهد كلاسيكو الاتحاد والهلال أمس في ملعب الجوهرة قبل وبين شوطي المباراة احتفالات كبيرة من قبل الفريقين والجماهير بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، حيث قام لاعبو الاتحاد والهلال بتهنئة القيادة الرشيدة والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني بشعار.. ستبقى بلادي #منار_الأمم، كما عبرت الجماهير عن مشاعرها بـالاحتفال باليوم الوطني داخل مدرجات استاد الجوهرة.



فرحة اتحادية بهدف التقدم



الأطفال شاركوا في احتفائية الوطن

في أمسية الوطن.. الاتحاد والهلال «حبايب»: http://www.alyaum.com/article/4207032

ليست هناك تعليقات