الجهراء حقّق النصر الأول

حقّق الجهراء أول فوز في الدوري، بعد تغلبه على مضيفه النصر بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس على استاد علي صباح السالم، ضمن منافسات المرحلة الأولى من مسابقة دوري فيفا لكرة القدم.

تقدم الجهراء بهدف في الدقيقة 26 من الشوط الأول، أحرزه فيصل زايد من ركلة ثابتة تخطت الحائط البشري للنصر، وجاءت الكرة على يمين الحارس.
وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني أدرك النصر هدف التعادل، سجله مشعل فواز إثر تسديده من خارج المنطقة جاءت على يمين الحارس بندر سليمان، وفي الدقيقة 21 أضاف المحترف توريس الهدف الثاني والفوز من كرة عرضية سددها على يمين الحارس.
جاءت المباراة متوسطة المستوى، رجحت كفة النصر في بداية الشوط الأول، وضغط هجوميا وبكثافة عددية، عبر زبن العنزي ومشعل فواز وعبيد نايف ولويس كارلوس، مستغلين المساحات الخاليه أمام المرمى الجهراوي، ولاحت لهم فرص للتهديف، لم يحالفهم الحظ في ترجمتها إلى أهداف، وبعد مرور الوقت استعاد الجهراء توازنه ونظم صفوفه، وظهرت خطورته الهجومية عبر الثلاثي فيصل زايد ومحمد سعد ومحمد دهش، وزاد من الضغط الهجومي بعد تقدمه بهدف.
وشهد الشوط الثاني تحسّنا ملحوظا في أداء الفريقين بعد التغييرات التي أجراها الفريقان، حيث نشطا هجوميا، وتبادلا الفرص الخطرة، لكن الجهراء نجح في إضافة الهدف الثاني والخروج فائزا بنقاط المباراة الثلاث.
أدار اللقاء الحكم الدولي علي محمود، وساعده عباس غلوم وسيد محمود، وعباس الشمري رابعاً، وطرد من الجهراء عبدالله السلامة قبل نهاية المباراة بخمس دقائق لحصوله على الإنذار الثاني.

القبس الالكتروني

ليست هناك تعليقات