الأهلي يغادر إلى تونس غداً


البدري يشحن لاعبي «الأحمر» نفسياً لعبور عقبة «رادس» وبلوغ نصف النهائي

يغادر وفد النادي الأهلي المصري لكرة القدم إلى تونس غدا الخميس، استعداداً لمواجهة الترجي، السبت المقبل، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، على ملعب «رادس».



وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 2-2 على استاد الجيش في برج العرب.

وكشفت مصادر أن الجهاز الفني للفريق «الأحمر» بقيادة حسام البدري سيصطحب معه 25 لاعباً، وهم: شريف إكرامي ،محمد الشناوي ،أحمد عادل عبد المنعم، أحمد فتحي ،محمد هاني ،محمد نجيب ،رامي ربيعة ،سعد الدين سمير، التونسي علي معلول ،صبري رحيل ،حسين السيد ،حسام عاشور، عمرو السولية ،هشام محمد ،أحمد الشيخ، وليد سليمان ،مؤمن زكريا ،أحمد حمودي، عماد متعب ،المغربي وليد أزارو ،كريم نيدفيد ،صالح جمعة ،النيجيري جونيور أجاي ،عبد الله السعيد وميدو جابر.

ويواصل البدري شحن اللاعبين نفسياً لعبور عقبة الترجي في «رادس» والتأهل الى نصف النهائي، من خلال اعادة تذكيرهم بتاريخ النادي في هذا الملعب والذي تخطى فيه الصفاقسي في النهائي الشهير 2006، ثم قهر الترجي في نهائي بطولة 2012 تحت قيادة البدري، بعد التعادل 1-1 في برج العرب.

ويدرس الجهاز الفني إجراء عدد من التغييرات على التشكيلة التي ستبدأ مبارة الاياب، وهناك توجه للبدء بوليد سليمان أساسياً بدلاً من احمد الشيخ بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه في الشوط الثاني من مواجهة الذهاب، ومنح الفريق السيطرة الكاملة على اللقاء.

كما ينوي البدري منح صالح جمعة فرصة المشاركة من البداية بدلاً من عبدالله السعيد للاستفادة من قدراته.

وكان «الأحمر» عاود التدريب اول من أمس، في استاد «مختار التتش». وألقى البدري محاضرة ركز خلالها على الجانب الفني ورفع معنويات اللاعبين قبل معركة الإياب.

كما شهد التدريب مشاركة اللاعبين كافة، ابرزهم ميدو جابر الذي تعافى من الإصابة وبات جاهزاً لتلك المواجهة، كما شارك المهاجم وليد أزارو في التدريب بصورة طبيعية بعد أن أثبتت الأشعة التي خضع لها على منطقة الكتف سلامته تماماً، اثر تعرضة لكدمه شديدة خلال مباراة الذهاب.

ليست هناك تعليقات