لاعبو الاتحاد يتعاهدون لهزيمة الهلال.. والإدارة تحفز اللاعبين



لم يشارك لاعب الاتحاد فهد المولد مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية منذ لقاء الفيصلي والذي تعرض فيها للإصابة بمفصل القدم، حيث لازال يواصل برنامجه العلاجي في العيادة الطبية بالنادي، ولم تتضح الصورة النهائية حول مشاركته في لقاء الكلاسيكو غداً أمام الهلال من عدمه، حيث سيكون القرار النهائي بشأن مشاركته من عدمه حسب التدريب الأخير الذي سيجريه الفريق مساء اليوم والذي يسبق المواجهة المرتقبة غداً،



فيما تأكد غياب اللاعبين جمال باجندوح وعبدالرحمن الغامدي وعوض خريص عن المشاركة في المباراة لحاجتهم لمزيد من العلاج والتأهيل، وكان جمال باجندوح قد بدأ في تأدية التدريبات اللياقية إلا أنه سيتم تجهيزه للقاء التعاون الأسبوع المقبل في القصيم ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري.

يذكر بأن رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي قد أكد بأن اللاعب فهد المولد لن يمكنه من المشاركة في لقاء الكلاسيكو أمام الهلال بسبب إصابته في مفصل القدم وحاجته لمزيد من العلاج على موضع إصابته. وكان مدير الكرة في فريق الاتحاد أسامة المولد قد عقد اجتماع موسع مع اللاعبين في معسكر الفريق باليومين الماضية، حيث أقام مأدبة عشاء للاعبين من أجل تجهيز الفريق بشكل أفضل للقاء الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال.

من جانبه فقد نفى أسامة المولد أن يكون هناك خلاف بينه وبين مدرب الفريق سييرا، مبيناً بأن ما يذكر حيال هذا الأمر غير صحيح ممتدحاً العلاقة بينه وبين المدرب متمنياً أن ينجح الفريق غداً من تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث والمنافسة على الدوري في الموسم الحالي، مقدماً في الوقت ذاته اعتذاره لجماهير الاتحاد على الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الفيصلي.

إلى ذلك يدخل لاعبو الاتحاد اليوم في معسكر داخلي بالنادي بعد نهاية التدريب وسيعقد رئيس النادي أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي اجتماع موسع مع اللاعبين من أجل تحفيزهم للقاء الغد الذي يعتبر من المباريات الهامة بالنسبة للفريق بعد أن خسر الفريق مباراتين في الدوري من أصل ثلاث مباريات فاز الفريق في لقاء واحد كان أمام فريق الفيحاء بالخمسة.

هذا وقد تم الانتهاء من ترتيب معسكر الفريق بالشكل الملائم الذي يحاكي الفنادق ذو الخمسة نجوم وذلك من أجل خلق بيئة مناسبة للاعبين للاستعداد لخوض المباريات بعيداً عن أي مؤثرات جانبية والتحضير بشكل أفضل لهذه المباراة. وعلى صعيد آخر فقد تعاهد لاعبو الاتحاد في اجتماع مغلق جمع اللاعبين فيما بينهم على ضرورة تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير ورد الجميل لإدارة النادي بعد تسهيلها جميع متطلباتهم وقاد الاجتماع عدنان فلاته والكويتي فهد الأنصاري.

كهربا: اعتذر للجماهير وأوعدهم بهزيمة الهلال


قدم محترف الاتحاد المصري محمود كهربا اعتذاره الشديد لجماهير ناديه على الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الفيصلي مبيناً بأنهم في تلك المباراة لم يقدموا الصورة الجيدة خلال المباراة، مؤكداً بأنهم في لقاء الغد أمام الهلال سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث وإسعاد جماهيرهم.. وأبدى كهربا حزنه لخروج الجماهير بعد لقاء الفيصلي حزينة من ملعب المباراة مبيناً بأنه كلاعب لا يحب الخسارة منذ أن كان صغيراً متمنياً أن ينجحوا كلاعبين في إسعاد الجماهير خلال لقاء الغد بتحقيق الفوز والنقاط الثلاث.

ليست هناك تعليقات